أخبار

عدن.. خطة امنية لاستعادة المباني المقتحمة منذ 2015

عدن/ مجال نت

اكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية في عدن، وضع خطة بالتنسيق مع اللجنة الأمنية لاستعادة المباني الحكومية والخاصة كافة التي تم اقتحامها أعقاب حرب 2015م.

وأسف المصدر لسقوط عدد من الجرحى والمصابين المدنيين جراء انهيار جزئي لعمارة الرويشان بمديرية خورمكسر..

ونوّه المصدر بأن السلطة المحلية سبق وأن حذّرت الساكنين بضرورة الإخلاء والخروج، باعتبارهم مقتحمين لمبنى ملكية خاصة، وباعتبار المبنى آيل للسقوط بعد اضرار طالته إبّان حرب 2015، من الخطر الذي يتهدد حياتهم، وهو ما حصل اليوم في جزء من المبنى.

ولفت المصدر إلى أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن وحرصا منها على تلافي أي كارثة أخرى قد تنشأ من انهيار الجزء المتبقي من المبنى، ستوجه الأجهزة المختلفة بإخلاء المبنى من أي الساكنين المتبقين حفاظا على سلامتهم.

تقرير أممي يدق ناقوس الخطر بشأن الوضع الغذائي في اليمن


لأول مرة.. مسؤول في نظام صالح يتحدث عن ''جمعة الكرامة'' ومن المسؤول عنها؟


أمن عدن يعلن نشر فيديو يتضمن اعترافات احد المتهمين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد خلال الساعات القادمة


تعز..أمطار وعواصف مرعبة تُدمّر الكرفانات وتجرف الخيام بغرب المحافظة.. واستغاثات عاجلة لإنقاذ العائلات المشردة..