منوعات

كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن تكرم الفائزين بالأنشطة العلمية والثقافية والرياضية

نظمت كلية اللغات والترجمة، صباح اليوم الأربعاء، الحفل التكريمي للفائزين في الأنشطة العلميّة والثقافية والرياضية للعام الجامعي (2023-2024م) برعاية كريمة من معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، وإشراف أ.د. جمال الجعدني عميد الكلية.
وفي الحفل الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم القى الاستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور كلمة أشاد في مستهلها بالجهود الجبارة المتميزة لعمادة وكوادر كلية اللغات والترجمة، معبراً عن سعادته بالمستوى العلمي المتميز لطلاب وطالبات الكلية وإبداعاتهم المختلفة.
وأكد وقوف رئاسة الجامعة الى جانب طلاب و طالبات الكلية لإبراز مواهبهم وطاقاتهم الابداعية والاهتمام بالأفكار الايجابية والملهمة التي من شأنها الارتقاء بجودة بمخرجات الجامعة والنهوض بها عاليًا.
كما تطرق رئيس جامعة عدن الى ما يعانيه ابنا الشعب الفلسطيني من عملية ابادة جماعية،وما تعانيه الاقطار العربية من ازمات ومنها بلادنا.
سائلا الله تعالى ان ينصر اهلنا في غزة وان يمن بالشفاء العاجل للجرحى والرحمة على الشهداء.

والقاء الاستاذ الدكتور جمال الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة كلمة رحب في مستهلها برئيس جامعة عدن الاستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور مشيداً باهتمامه ورعايته لكل انشطة الكلية ومنها فعالية اليوم بتكريم كوكبة من الطالبات والطلاب المتميزين والحاصلين على المراكز الاولى في مسابقات الترجمة الفورية،الخطابة باللغة الانجليزية  ،،والشعر،ومسابقة حفظ القرآن الكريم،وفي القصة والرسم، و في المسابقات الرياضية كتنس الطاولة للبنين والبنات،والشطرنج بنين وبنات، وكرة القدم الخماسية بنين. وغيرها من الانشطة الرياضية.. كما أشار الجعدني إلى أن مخرجات التعلّم في الكلية تركز على مهارات الطلاب عمليًا، وذلك لتخريجهم بكفاءة واقتدار وادماجهم الى سوق العمل بدون تعثر.

وفي ختام الحفل قام رئيس جامعة عدن ومعه الدكتور عبدالكريم العزعزي مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وعميد الكلية بتكريم الفائزين والفائزات بالمسابقات العلمية  والأدبية والثقافية والفنية والرياضية.متمنيا لهم المزيد من التفوق العلمي والتألق الدائم.

عميد معهد الاحقاف يُجدد الاتفاقية مع مستشفى الصداقة في عدن


"فتيات مأرب" توقع مع 8 منظمات نسوية محلية لتنفيذ مبادرات مرتبطة بالسلام


لجان التحقق التابعة لمنظمة اليونسف تباشر عملها بمدارس بيافع


إشادة واسعة بالأعمال التي تشهدها مصلحة الهجرة والجوازات في تعز