أخبار

تعز.. اجتماع يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا

ناقش اجتماع موسع برئاسة وكيلة محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق، اليوم، الوضع الوبائي، وخارطة انتشار الكوليرا، والإجراءات والتدابير التي اتخذتها السلطة المحلية لمجابهة فاشية الاسهالات المائية الحادة والكوليرا.

وأكدت الدكتور ايلان عبدالحق، على أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة بين جميع المكاتب ذات العلاقة وشركاء الصحة لمجابهة تفشي الاسهالات المائية الحادة والكوليرا بالمحافظة ..لافتةً إلى أن مكافحة الوباء يحتاج إلى تنسيق وتفعيل الأدوار المجتمعية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدراء عموم مديريات المدينة، وفروع مكاتب الصحة، وصندوق النظافة والتحسين، والاشغال، وصحة البيئة والمياه، والاوقاف والارشاد، والثقافة والتخطيط، الوضع الوبائي وعدد الحالات المشتبه بها والحالات المؤكدة.

وتطرق الاجتماع الى جهود المكاتب التنفيذية ذات العلاقة لتحقيق الاستجابة للتدخلات المطلوب تنفيذها بحسب ما تم إقراره في الاجتماعات السابقة ونسبة التدخلات المنفذة ميدانيا في مجال الصحة والمياه والاشغال وصحة البيئة.

وخرج الإجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات.

 

عن لقاء بن مبارك


استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"


مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة في العاصمة المؤقتة عدن


مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة