أخبار

نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات يتفقد سير العمل في المطبعة السرية لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م بعدن

مجال نت

استمراراً للعمل في التحضيرات والتهيئة لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م ، وحرصا منه على إتمام هذا العمل الوطني على اكمل وجه ، تفقد نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي بن علي العباب سير العمل في المطبعة السرية لاختبارات الثانوية العامة بالعاصمة المؤقتة عدن ، الاحد الموافق 5/ 5/ 2024م ، حيث طاف بأقسام المطبعة السرية مطلعا على التحضيرات ومراحل الاعداد لطباعة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي  2023-2024م .

وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير عام المطبعة السرية الاستاذ عبدالله ناصر ، استعرض الاخير لمعالي نائب الوزير الأعمال والتحضيرات لاختبارات إنهاء العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة ، واهم الإجراءات الفنية التي طرأت على المطبعة من تحديثات لطباعة الاختبارات ، والتي أسهمت بشكل فعال في رفع مستوى الاداء ، والحد من الأخطاء بإذن الله تعالى .

من جانبه أشاد نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات د. العباب بما شاهده ولمسه من همة ونشاط في طاقم المطبعة السرية بعدن ، منوها الى ضرورة الاستمرار بهذه الوتيرة في العمل ، وتضافر الجهود لإنجاز أهم الأعمال الوطنية التي ستشهدها البلاد والمتمثلة في اختبارات الثانوية العامة للعام 2023-2024م.

مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزيرها الاستاذ طارق العكبري وكافة المسؤولين بوزارة التربية بالعاصمة المؤقتة عدن على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه العاملين ، والعمل على توفير احتياجاتها وفقا للامكانات المتاحة ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم النبيلة.

عن لقاء بن مبارك


استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"


مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة في العاصمة المؤقتة عدن


مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة