أخبار

مسؤول محلي: حذزنا مسبقا من انهيار عمارة الرويشان وسنعمد على إخلاء كل السكانين تفاديا لكارثة إنسانية كبرى

عبّر مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بالعاصمة عدن عن الأسف البالغ لسقوط عدد من الجرحى والمصابين المدنيين جراء انهيار جزئي لعمارة الرويشان بمديرية خورمكسر..

وأكد المصدر أن السلطة المحلية، باشرت بتوجيه الأجهزة وفرق الدفاع المدني والأشغال والصحة للتعامل مع الحادثة وإخلاء وانقاذ العالقين.

ونوّه المصدر بأن السلطة المحلية سبق وأن حذّرت الساكنين بضرورة الإخلاء والخروج، باعتبارهم مقتحمين لمبنى ملكية خاصة، وباعتبار المبنى آيل للسقوط بعد اضرار طالته إبّان حرب 2015، من الخطر الذي يتهدد حياتهم، وهو ما حصل اليوم في جزء من المبنى.

ولفت المصدر إلى أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن وحرصا منها على تلافي أي كارثة أخرى قد تنشأ من انهيار الجزء المتبقي من المبنى، ستوجه الأجهزة المختلفة بإخلاء المبنى من أي الساكنين المتبقين حفاظا على سلامتهم، وذلك ضمن خطة وضعتها مع اللجنة الأمنية لاستعادة المباني الحكومية والخاصة كافة التي تم اقتحامها أعقاب حرب 2015م.

تعز..أمطار وعواصف مرعبة تُدمّر الكرفانات وتجرف الخيام بغرب المحافظة.. واستغاثات عاجلة لإنقاذ العائلات المشردة..


الفرقة الأولى طوارئ تُحبط محاولة تهريب مشتقات نفطية بعد اشتباكات مع عناصر مسلحة في صحراء غويربان


مدير عام المنصورة يتفقد مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية


تحذير من تفاقم أزمة الأمن الغذائي في #اليمن