تقارير خاصة

عدن| الشيخ صلاح المارمي يُنير حي الرضوان بالطاقة البديلة

عدن/ خاص

قام رئيس اللجان المجتمعية بحي الرضوان في الممدارة بالعاصمة عدن الشيخ صلاح المارمي بإنارة الحي بالطاقة البديلة وذلك في إطار إسهاماته ونشاطاته الحثيثه للتخفيف من معاناة الموطنين جراء تكرار الانقطاع للتيار الكهربائي .

 حيث تمكن الشيخ المارمي وبمساهمة ودعم من قبل بعض الشخصيات والجهات بتوفير احتياجات حي الرضوان من الطاقة البديلة من خلال تركيبه لـ"27" كشافة تعمل بالطاقة الشمسية ، بدعم من أهل الخير ومساهمات رمزية من قبل بعض أبناء الحي. 

وتم تركيب الكشافات وتوزيعهم على مختلف أحياء وشوارع المنطقة استعدادا لإستقبال شهر رمضان المبارك . 

وعبر أهالي حي الرضوان عن شكرهم وتقديرهم للجهود والأعمال التي يقوم بها الشيخ / صلاح المارمي والتي قالوا بأنها لم تقتصر على مجال واحد بل شملت معظم المجالات المرتبطة بحياتهم المعيشية .

 وقالوا بأن مشروع إنارة الشوارع والأحياء السكنية في المنطقة بالطاقة الشمسية من شأنه بأن يخفف من معاناتهم جراء انعدام الرؤية الليلية أثناء الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي ويضفي منظر جمالي للمنطقة بالتزامن مع قدوم شهر رمضان ، والتي ضلت محرومة من ابسط المشاريع التي تلامس حياتهم.

 من جهته عبر رئيس اللجان المجتمعية بحي الرضوان/الممدارة الشيخ "صلاح المارمي" ، عن شكره وتقديره للمتبرعين والمساهمين في هذا المشروع ، مؤكدا على أنه سيبذل كل مابوسعه لخدمة الحي وأهالي الحي بحسب الإمكانيات المتاحة.

رئيس الجامعة الألمانية يتفقد سير عملية امتحانات مفاضلة المنح المجانية


عدن..مؤسسة بصمة حياة تدشن دورة تأهيلية لافراد قسم شرطة كريتر.


رئيس اللجنة التحضيرية للإئتلاف الوطني الجنوبي يعقد لقاء موسع مع مشائخ وكبار مديرية مكيراس


طلاب المعهد العالي للقضاء في عدن: تسعة أشهر من الصعوبات